لم يكتف الفنان تامر حسني، بالإعلانات الخاصة بألبومه الجديد على الإنترنت، وعلى حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا بكافة أنواعها، والجوائز التي طرحها لجمهوره في شكل غير مباشر للدعاية حيث وعد محبيه بجائزة مميزة لأكثر فيديو ينشر لهم وهم يغنون "عيش بشوقك" ويحصد أكبر عدد من الإعجابات.
وحصل "الفجر الفني" على مقاطع فيديو، لمعجبين الفنان تامر حسني وهم يلصقون بوسترات ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، في الشوارع في لافته منهم على حبهم له وإعجابهم بالأغنية الأخيرة له.
وابتكر تامر حسني، شكل جديد لفلاش ميموري ألبومه الجديد "عيش بشوقك" يختلف تمامًا عن الفلاش التقليدي، فالجزء العلوي من الفلاش يبدو شكل سماعات الأذن، والجزء السفلي فلاشة مدون عليها بيانات الألبوم.
وتطلع حسني إلى أكثر من طرح الألبوم علي فلاشات ميموري فقط، بل يقوم بتحميله أيضا عبر الـ"سي دي" وذلك ليوفر لجمهوره أنواعًا مختلفة من وسائل الاستماع إلى أغاني الألبوم.
وتبدأ عملية توزيع الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة في فيرجن ميجا ستورز ومنافذ بيع on the run وبعض الأماكن الكبرى المخصصة لبيع الفلاشات والإسطوانات المدمجة "سي دي" بمصر وجميع الدول العربية، حيث انه تم الإنتهاء من طباعة البوسترات الرسمية للألبوم، تمهيدًا لطرحه خلال الأيام المقبلة.
ويعتبر حسني، أول فنان في العالم يطرح ألبومه الغنائي عبر "فلاش ميموري " و"سي دي" معا، فكانت أول مرة عام 2016 عندما عرض الفكرة علي شركة"روتانا" وتم طرح ألبوم"عمري ابتدا" عبر"فلاش ميموري" و يستكمل حسني، تطويره لصناعة الموسيقى، من خلال ابتكاره لشكل جديد للفلاش الميموري مختلف عن الشكل التقليدي والمعتاد.
جدير بالذكر أن تامر حسني، قام بتصوير جميع أغاني ألبومه الجديد علي طريقة الفيديو كليب، كأول مطرب مصري عربي ينفذ هذه الفكرة، وبسبب هذا لجأ حسني، إلي إنتاج ألبومه بالكامل من خلال شركته الخاصة TH production ، والاستغناء عن شركة "روتانا" لأن ما يريد تحقيقه لم تستطيع أي شركة إنتاج في الوطن العربي تنفيذه حيث تعد ميزانية إنتاج ألبوم حسني، أضخم من تكلفة إنتاج الأفلام السينمائية.
by via الفجر الفني
Enregistrer un commentaire