أحمد مكي: "وأنا مريض مكنتش عارف أحضن ابني ولا أكل حاجة بسببه"

vendredi 7 décembre 2018

أحمد مكي: "وأنا مريض مكنتش عارف أحضن ابني ولا أكل حاجة بسببه"

كشف الفنان أحمد مكي، عن أصعب اللحظات التي مرت عليه خلال فترة مرضه   والدروس التي استفادها من المرض، قائلا: إن المرض تسبب في جعله يعيد التفكير في كل طموحاته وأحلامه.

وأضاف مكي، خلال استضافته ببرنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc"، مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم، أن الدرس الأساسي الذي تعلمه من مرضه هو الإحساس بالنعمة وعدم التعود على أنها شيء طبيعي، لافتًا إلى أنه لم يكن يستطيع أن يشرب ولا يأكل أو يحضن أو يقبل ابنه بسبب مرضه.

وأشار إلى أن الفيروس الذي أصابه كان بسبب تبادل زجاجات المياه مع زملاؤه أثناء ممارسته لهواية "البوكس"، متابعا: "فضلت شهر ونص بتعالج غلط لغاية ما حسيت أن عندي مرض خبيث".

وأردف: "كنت بحس بألم رهيب أثناء شربع أي شيء وكنت بنام حوالي 18 ساعة، ومن الحاجات اللي استفدتها من المرض أنه خلاني امتنع عن التدخين خصوصا أن التدخين تعبني لدرجة أن وقفت التصوير أكتر من مرة بسببه".


by via الفجر الفني

Enregistrer un commentaire

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري