محمود عدلي: حماقي بداية موفقة وأولى الخطوات لتطوير صناعة الدعاية للموسيقي

mardi 29 janvier 2019

محمود عدلي: حماقي بداية موفقة وأولى الخطوات لتطوير صناعة الدعاية للموسيقي

أعرب استراتيچي التسويق محمود عدلي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد حماقي، في التحضير للبوستر الدعائي لألبومه الجديد "كل يوم من ده" الذي يكون من تصوير المصور عماد قاسم.

و قال عدلي، في تصريح خاص ل"الفجر الفني"،:" أعمل علي هذا المشروع منذ سنتين لتطوير كل ما يخص شكل الدعايه للألبومات الموسيقيه في الوطن العربي، حيث بدأت في تقديم فكرة غير تقليدية ومختلفة، لتكون بمثابة مفاجئة للجمهور".

وأضاف،:" ووصلنا لتنفيذ البوستر بطريقة 3D manipulation ، والتي تُنفذ لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث استغرق التنفيذ مايقرب من ٥ شهور ما بين القاهره وامستردام بالتعاون مع المصمم العالمي Rik Oostenbroek ، حيث تجمعني علاقة صداقة به منذ وقت طويل".

وأنهي حديثه قائلا،:"وأقوم الأن بتحضيرات فنية مهمة سأكشف عنها في الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن شركة "نجوم ريكوردز"، طرحت ألبوم النجم محمد حماقى "كل يوم من ده"، الخميس الماضي ، بشكل رسمى فى الأسواق، بطريقة جديدة ومختلفة وهى عبارة عن "ألبومين فى ألبوم".

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"أعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكياة حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى الحنين".

ألبوم "كل يوم من ده" يعد التعاون الثالث الذى يجمع بين شركة "نجوم ريكودز" مع الفنان محمد حماقى، حيث سبق وأن قدما من قبل "من قلبى بغنى"، وألبوم "عمره ما يغيب".


by via الفجر الفني

Enregistrer un commentaire

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري